ابو ظبي الرياضية بريميوم 1 هي واحدة من أفضل القنوات الرياضية العالمية اليوم التي تتمتع بسمعة طيبة وتسعى لأن تكون ضمن السباق الرياضي الذي يجري بسرعة البرق فتسعى لأن تنافس كل من بي ان سبورت بمجموعة قنواتها الرياضي، تنقل القناة الكثير من البطولات سواء على المستوى العربي أم على المستوى العالمي.

ابو ظبي الرياضية بريميوم 1

ما يميز تلك القناة أنها مجانية تماماً ولا تحتاج إلى اشتراك فيها ولا حتى لدفع فلس واحد، بمجرد معرفة التردد الجديد وضبطه على الرسيفر تستطيع أن تشاهد الكثير من البطولات العربية والعالمية؛ لذا وفي طيات السطور القادم سوف نعرض أحدث ترددات قناة أبو ظبي الرياضية بريميوم 1، تابع.

Ad sports 1 HD

حظيت القناة بنسب مشاهدة كبيرة بين الجمهور العربي واستطاعت توسيع قاعدتها الجماهيرية بفضل محتواها والتوسع الذي تقوم به في جميع أنحاء العالم وشراءها لحقوق البث للكثير من المباريات.

القناة تنقل محتواها على مدار الساعة دون تقطع وعملت على رفع سقف امكانياتها في تطوير الدوري الإماراتي بالإضافة لإضافة الكثير من المراسلين والمعلقين والمحللين كما زادت من امكانياتها وأضافت ابو ظبي الرياضية بريميوم 1 لتكون الناقل الحصري للدوري الإيطالي.

الكثير من الصحفيين عملت القناة على نشرهم في الكثير من البلدان لتغطي الأحداث الرياضية المختلفة والبقاء على اتصال كبير بالإدارة الكروية في كل بلدان العالم.

تبث Ad sports 1 HD محتواها باللغتين العربية والإنجليزية على مدار الساعة، تبث القناة الكثير من البطولات الهامة منها الدوري الإيطالي والهولندي وكأس آسيا وكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي وكأس رابطة المحترفين والكثير من البطولات الرياضية المختلفة.

تهتم القناة بالمشجع العربي الذي يحب مشاهدة الكثير من الرياضات الأخرى منها كرة السلة وكرة التنس والمصارعة وألعاب القوى ورياضة السيارات.

Ad Sports Premium 1

تعرض ابو ظبي الرياضية بريميوم 1 تغطية حصرية للدوري الإيطالي بجودة عالية على مدار الساعة كما تقدم تغطية كبيرة للكثير من الأخبار الرياضية والأحداث العالمية وكل ما يجري على الساحة من أحداث.

الصوت والجودة العالية هو ما جعل القناة تستقطب من الجمهور العربي لمتابعة الدوري الإيطالي ومشاهدة فرقهم المفضلة هناك، تغطية حية على مدار الساعة للدوري الإيطالي من الدرجة الأولى.

تغطية حية للدوريات الأخرى بما فيها الدوري الإسباني والألماني والإنجليزي وتقوم ببث البطولات القارية في بعض الأحيان منها الدوري الأوروبي وكأس آسيا ودوري أبطال أوروبا.

تقدم القناة تغطية كبيرة للأحداث الرياضية العملاقة التي تجري على الساحة الرياضية وتحليلات لأكبر المباريات الرياضية منها كأس العالم لكرة القدم والألعاب الأولمبية.

ابوظبي الرياضية بريميوم هل هي مجانية؟

نعم قناة ابو ظبي الرياضية بريميوم 1 مجانية تماماً وغير مشفرة وتسعى لأن تكون كذلك وتهتم بتطوير نفسها يوم بعد الآخر لإرضاء المشاهد المتعطش لمتابعة المباريات من خلالها.

كل يوم بعد الآخر تنفرد القناة بأشياء جديدة وتعمل على إضافة وتوسيع عملها كما أنها تحاول تقليل الإعلانات على قدر المستطاع لإرضاء المشاهد.

مميزات ابو ظبي الرياضية بريميوم 1

تتميز قناة Ad Sports Premium1 بالكثير من المميزات الرائعة والتي تنفرد به القناة وهي:

  • المجانية في الوقت الذي تتجه معظم القنوات الرياضية لأن تكون غير مجانية تماماً ولديها اشتراكات.
  • الحصرية، حيث تنقل المباراة من قلب المباراة إلى حضراتكم على شاشة التلفاز.
  • مراعاة الجمهور حيث تحاول تقليل نسبة الإعلانات على قدر المستطاع.
  • التقنيات العالية في المشاهد حيث يمكنك متابعة المباراة بجودة مرتفعة منها HD و SD وتستطيع التحكم في تلك الجودة حيثما تريد.
  • ستتمكن للوصول للقناة بسهولة لأنها حتماً ستكون موجودة على جهازك أو يمكنك ضبطها بسهولة.
  • تعرض القناة مجموعة من البرامج منها جيم أوفر واليوم وبرنامج حول العالم وبرنامج الكورة وبرامج الجولة والعديد من البرامج الأخرى.

تردد Ad Sports Premium 1

شاهد ابو ظبي الرياضية بريميوم 1 وتابع الكثير من الدوريات الهامة حول العالم والكثير من المسابقات الرياضية المهمة بشكل مجاني من خلال الترددات التالية:

تردد ابو ظبي الرياضية بريميوم 1 نايل سات 2024

تستطيع متابعة كل ما هو جديد من اخبار كروية لنجومك المفضلين مع ابو ظبي الرياضية بريميوم 1، فقط ادخل هذا التردد:

  • التردد: 12091.
  • معامل التصحيح: 5/6.
  • معامل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.

تردد ابو ظبي الرياضية بريميوم 1 عرب سات 2024

بين عشية وضحاها تقوم القناة بتغيير ترددها عبر القمر الصناعي عرب سات ساعية بذلك لأن تحافظ على تواجدها داخل الساحة الكروية وتجدد من نفسها والتردد الجديد 2024 هو:

  • التردد: 11804.
  • معامل التصحيح: 8/9.
  • معامل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.

ضبط تردد Ad Sports Premium 1 على أجهزة الاستقبال

تستطيع ضبط تردد ابو ظبي بريميوم 1 وتتابع الكثير من المباريات بعد اتباع الإرشادات التالية لتتمكن من الضبط:

  • اذهب إلى قائمة الإعدادات الموجودة في الرسيفر الخاص بك.
  • يوجد الكثير من الخيارات؛ اختر خيار menu من القائمة.
  • حدد القمر الصناعي الذي تبث عليه القناة سواء كان نايل سات أم عرب سات.
  • ادخل البيانات التي يطلبها الرسيفر للتردد منها التردد ومعامل التصحيح والاستقطاب وغيره.
  • أضغط في النهاية على كلمة بحث وبعد الضغط عليه تستطيع الوصول للقناة.

في النهاية ابو ظبي الرياضية بريميوم 1 هي واحد من أفضل القنوات المجانية الرياضية لأنك تستطيع مشاهداتها بدون دفع أي مصاريف مع الجودة العالية كما أنك ستتمكن من تحميلها بكل سهولة، مازال القائمون على القناة يبذلون قصرى جهدهم في محاولة للخروج عن المألوف ومحاولة الوصول بالقناة لأعلى مستوى لم يسبق له مثيل من لتصبح القناة واجهة الجمهور الرياضي في كل مكان سواء المواطن العربي أم أي مواطن في العالم.